Items filtered by date: آب/أغسطس 2023
- حصل التدريسي في قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور اياد روضان عباس على شكر وتقدير من جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تثمينا لجهوده المبذولة في تقييم بحث الترقية الموسوم Applying Genetic Algorithm Optimization For Probability Model املين له المزيد من العطاء

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- انطلقت في قسم علوم الحاسوب امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ حيث قامت اللجان الامتحانية وباشراف مباشر من قبل رئيس قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور علياء كريم عبدالحسن بتوفير جميع الخدمات والمستلزمات التي يحتاجها الطلبة لاكمال امتحاناتهم بكل سلاسة وسهولة.

 



 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- ناقش قسم علوم الحاسوب رسالة الماجستير الموسومة Improving The Gray wolf Optimizition Algorithim For Solving Up-Hard لطالب الماجستير محمد حميد هاشم علوم حاسوب /ذكاءاصطناعي على قاعة المناقشات في بناية ملحق قسم علوم الحاسوب . تقترح هذه الرسالة نسخة مقترحة من GWO تسمى خوارزمية الذئب الرمادي المطور مع وكلاء الاستكشاف المحليين والعالميين حيث توكد النتائج على التحسينات الملحوظة التي حققتهاGWO المحسنة عبر المهام الثلاث التجميع والتدقيق والانحدار ممايدعم تفوقها على خوارزمية GWO الاصلية من حيث الاداء . تالفت لجنة المناقشة من ا.د.رنا فريد غني رئيسا وعضوية ا.م.د.مصطفى سلام كاظم وا.م.د مصطفى جاسم و ا.م.د حسنين سمير عبدالله عضوا ومشرفا وا.م.د.خليل ايراهيم عضوا ومشرفا.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- وقعت اتفاقية التوامة والتعاون المشترك بين الجامعة التكنولوجية وكلية المنصور الجامعة.وقع الاتفاقية عن جانب قسم علوم الحاسوب في الجامعة التكنولوجية رئيس القسم الاستاذ الدكتور علياء كريم عبدالحسن وعن جانب كلية المنصور رئيس قسم علم الحاسوب ونظم المعلومات الدكتور فيصل غازي بديوي. تهدف هذه الاتفاقية الى زيادة اواصر التعاون بين الجامعتين في المجالات الاكاديمية ورفع المستوى العلمي.

 



 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- وقعت اتفاقية التوامة والتعاون المشترك بين الجامعة التكنولوجية متمثلة برئيسها الاستاذ الدكتور احمد محمدحسن الغبان وكلية بغداد للعلوم الاقتصادية متمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور قاسم نايف علوان المحياوي حيث تهدف هذه الاتفاقية الى زيادة اواصر التعاون بين الجامعتين في المجالات الاكاديمية ورفع المستوى العلمي واقامة النشاطات الطلابيه . وقع الاتفاقيه عن جانب قسم علوم الحاسوب في الجامعة التكنولوجية رئيس القسم الاستاذ الدكتور علياء كريم عبدالحسن وعن جانب كلية بغداد للعلوم الاقتصاديه معاون عميد الكلية للشؤون العلمية أالاستاذ المساعد الدكتور كوثر عبود.وتعد هذه الاتفاقية واحدة من سلسلة الاتفاقيات التي تم ابرامها بين الجامعات الحكوميه والاهلية.

 







 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top