Items filtered by date: حزيران/يونيو 2023
- جرى صباح هذا اليوم الثلاثاء ٢٠٢٣/٦/٢٠ الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للقبول في الدراسات العليا (الدكتوراه والماجستير) للعام الدراسي٢٠٢٣ -٢٠٢٤ في قسم علوم الحاسوب / الجامعة التكنولوجية وباشراف مباشر من قبل رئيس القسم الاستاذ الدكتور علياء كريم عبدالحسن .حيث تفقد رئيس القسم الاستاذ الدكتور علياء كريم عبدالحسن والمعاون العلمي الاستاذ المساعد الدكتورة نهى جميل ابراهيم والمعاون الاداري الاستاذ المساعد الدكتور بشار سعدون مهدي يرافقهم اعضاء اللجنة الوزارية برفقة السيد مدير قسم الدراسات العليا في الجامعة (م .د. حسين علي حسين)المشرفة على سير الامتحانات القاعات الامتحانية للاطلاع بشكل مباشر على سير الامتحان واحتياجات الطلبة والتسهيلات المقدمة من قبل رئاسة القسم من اجل توفير اجواء مناسبة للامتحان . اجريت مقابلة للمتقدمين بعد ادائهم الامتحان التنافسي للاطلاع على مؤهلاتهم العلميةوقابلياتهم الذهنية من قبل اللجان المشكلة في القسم.

 









 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- حصل المعاون الاداري في قسم علوم الحاسوب الاستاذ المساعد الدكتور بشار سعدون مهدي على شكر وتقدير من رئاسة مجلس النواب /مكتب المستشار القانوني للشؤون البرلمانية نظرا لجهوده المتميزة والمبذولة املين له تقديم المزيد من العطاء خدمة للصالح العام.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- زارت اللجنة الوزارية المكلفة لتقييم الواقع العلمي والاكاديمي موقع قسم علوم الحاسوب في الجامعة التكنولوجية وكان في استقبال اللجنة رئيس قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور علياء كريم عبدالحسن والمعاون العلمي الاستاذ المساعد الدكتور نهى جميل ابراهيم وقامت اللجنة بالكشف على جميع القاعات الدراسية والمختبرات العلمية والشعب والوحدات ومعرفة المعلومات العامة عن الكادر التدريسي المتخصص وفي الختام اثنت اللجنة وابدت سرورها بتنظيم المتطلبات الضرورية وتهيئة المستلزمات كافة خلال العام الدراسي الحالي٢٠٢٢-٢٠٢٣. .

 





 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
الصفحة 1 من 4
Top