Items filtered by date: تشرين2/نوفمبر 2023
- باشراف رئيس قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور علاء كاظم فرحان نظمت حملة تطوعية لزراعة الشتلات والورود في حدائق قسم علوم الحاسوب بمشاركة التدريسية الاستاذ المساعد الدكتور سهير محمد زكي وعدد من طلبة فرع نظم المعلومات المرحلة الثالثة. تاتي هذه الحملة للتعريف بالاهمية البيئية لزراعة النباتات ضمن سلسلة الاعمال التطوعية المقامة في القسم وتهدف الى تشجيع روح العمل التطوعي لدى طلبتنا الاعزاء.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- ناقش قسم علوم الحاسوب رسالة الماجستير الموسومة Conceal Secret Data Into Medical image By Using Chaotic Map للطالب (عباس زامل حسين) علوم حاسوب / عام. يوم الثلاثاء ٢٠٢٣/١١/٢٨ على قاعة المناقشات في بناية قسم علوم الحاسوب.تهدف الرسالة الى اقتراح نظام تشفير متعدد المراحل لضمان سرية اكبر للصور الطبية ويمكن زيادة مستوى السرية باستخدام خرائط فوضوية متعددة .في هذه الاطروحة تم دراسة الفوضى بقدر كبير من التفصيل بما في ذلك تاثيرها على الاتصالات الامنة واقترحت طريقة اخفاء المعلومات على اساس الخرائط الفوضوية .تالفت لجنة المناقشة من ا.د.صادق عبدالعزيز مهدي رئيسا وعضوية ا.د.عبير طارق مولود وا..م.د.سلمى حميدي عبدالله و ا.د.ميساء عبد علي خضر عضوا ومشرفا.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- سيتم اصدار امر رسوب بالطلبة المدرجة اسمائهم، في حال عدم تسديدهم للاجور الدراسية و خلال مدة ٤٨ ساعة على الطلبة مراجعة الشعبة المالية في القسم لغرض تسديد الاجور الدراسية.

 





 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- ناقش قسم علوم الحاسوب اطروحة الدكتوراه الموسومة Object detection and encryption of video in cloud using deep learning or DNA coding للطالبة ( اسماء حسن محسن) علوم حاسوب / عام يوم الاثنين ٢٠٢٣/١١/٢٧على قاعةالمناقشات في بناية قسم علوم الحاسوب . تهدف الرسالة الى اكتشاف الكائن في الفديو وتشفيره باستخدام ترميز الحمض النووي تناقش هذه الاطروحة الرؤيا بالحاسوب لتوظيف التعلم العميق لاستخلاص اكبر عدد من الخصائص تالفت لجنة المنأقشة من ا.د.اشواق طالب هاشم رئيسا وعضوية ا.د.سكينة حسن هاشم وا.د.اخلاص خلف كباشي وا.د.محمد نجم عبدلله و ا.م د. انوار عباس خطاب وا.د.ميساء عبدعلي خضر عضوا ومشرفا و ا.م.د.احمد طالب عبدالامير عضوا ومشرفا.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
- فاز فريق قسم علوم الحاسوب بكرة القدم على فريق قسم هندسة الانتاج والمعادن(٦-٤) لصالح فريق قسم علوم الحاسوب في المباراة الثالثة ضمن تصفيات المجموعات في بطولة السيد رئيس الجامعة التكنولوجيه بكرة القدم التي جرت على ملعب الجامعة يوم امس الاحد ٢٠٢٣/١١/٢٦ سجل الاهداف مصطفى علي ( خمسة اهداف) و مصطفى صباح( هدف واحد) الف مبروك لابطال قسم علوم الحاسوب.

 

 


 

المصدر: اعلام القسم

Published in أخبار القسم
الصفحة 1 من 12
Top